المغربية شيرين حسيني ملكة جمال العرب 2017 و الجزائرية رانيا وصيفة وممثلة السعودية ملاك يوسف تنسحب.

0

                                                                                                                  تاج الجمال العربي وضع فوق رأس  المغربية شيرين حسني التي تفوقت على أكثر من 20 مشاركة من مختلف الأقطــار العربية في مسابقة ملكة جمال العرب التي أسدل الستـــار عنهــا في وقت متأخر من مساء أمس السبت بأحد فنادق مدينة السادس أكتوبر المصرية.

الجزائرية رانيا بين عيشوش توجت بالوصافة واحتلت البحرينية فوزية عبد الرضا المرتبة الثانية، والإماراتية فطيم الشامسى المرتبة الثالثة، وغفران إسماعيل المرتبة الرابعة. غير أن المسابقة عرفت انسحاب السعودية ملاك يوسف بعد هجوم كاسح عليها في مواقع التواصل الاجتماعي من أبنــاء جلدتهــا ،وقالت ملاك في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: «أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفًا ولا ضعفًا بل لعيون الشعب السعودي»، وفق تعبيرها.

ومثلت الشابة المغربية، شرين حسيني، بلدها في مسابقة ملكة جمال العرب، بعدما تمكنت من إحراز لقب مسابقة ملكة جمال المغرب التي نظمت في ورززات الشهر الماضي.
وتبلغ ابنة تافراوت من العمر 23 سنة، وتتابع دراستها في السنة الثالثة هندسة، وتفوقت على 20 فتاة شاركن من مختلف مدن المغرب، قبل أن تتمكن من التفوق عربيا في نهائيات المسابقة التي شاركت فيها 19 شابة عربية.5a832c3f267362c0bb175b97e926aafdالسعودية ملاك يوسف

222-7

اترك رداََ