راتب المدرب وحيد هاليلوزوفيتش لن يقل عن 200 مليون شهريا في حال تأكيد تعاقده مع الأسود.

0
                                                                                                                           رغم أن “كان” مصر ،أعطى الدروس و العبر لدول المشاركة لجهة  نوع البروفايلات، الذي قد تقود المنتخبات لتحقيق أفضل النتائج بعد تأهل منتخبين يقودهمــا ناخبين وطنيين لنهائي، وهمــا أليو سيسي السنغالي ،،جمال بالماضي الجزائري الى أن الجامعة الملكية المغربية في طريقهــا لاختيـــار قبطان أجنبي حتى لو تطلب الأمر دفع ضعف ما كان يتقاضاه الناخب الفرنسي هيرفي رونــار.
الجمهور المغربي  يتساءل عن الراتب الذي من المنتظر أن يتقاضاه المدرب البوسني الفرنسي وحيد هاليلوزوفيتش في حال تدريبه لـ”أسود الأطلس”، و الجواب المنطقي هو أنه راتب ليس أقل مما يتقاضاه في نانت الفرنسي أي 200 آلف يورو شهريا  خالية من أي ضرائب.
تقارير اعلامية أكدت أن المبلغ الذي سيدفع لوحيد سيكون بحكم المؤكد ضعف ما كان يدفع لرونــار الذي كان يتقاضي 120 مليون شهريـــا بعد مونديال روسيـــا 2018.
التعاقد مع “وحيد” أكدته معظم كبريات الجرائد الفرنسية، ودليلهم في ذالك هو فسخ وحيد عقده مع نانت بالتراضي على وجه السرعة ،مما يعني أن وجهته المقلبة أصبحت محسومة. لكن تبقى مساءلة الراتب محل تساءل و استفهام كبير عند الجمهور المغربي الذي دافع و رافع بقوة حول نظرية الناخب الوطني بدل الأجنبي ،و دليلهم في ذالك أن ما حققناه مع المدرب الزاكي في تونس في “كان” 2004، لم يعاد تحقيقه مع كل الربابنة الأجانب الذين قادو سفينة الأسود.
يشار الى أن وحيد سبق و أن أشرف على العارضة الفنية لمحاربي الصحراء ،وقادهم لدور الثمن نهائي في كأس العالم 2014 بعد الخروج أمام ألمانيـــا التي ظفرت باللقب على حساب الأرجنتين بهدف دون رد في تلك النسخة.

اترك رداََ