الرتجي يسحب تودينة التتويج و يقر أنه أخطأ و المعركة لم تنتهي.

0
                                                                                                                    بعد التدوينة الكاذبة و الضاحكة على عقول أنصار الترجي ،باعلان نفسه فائزا لدوري الأبطال بقرار من محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”….خرج رياض تويتي، رئيس اللجنة القانونية بالترجي التونسي لكرة القدم، بتوضىح لهذا السلوك الذي يعاقب عليه القانون ولوائح الكاف و الفيفـــا.
وقال تويتي في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن فريقه وقع في خطأ تفسير القرار الاولي لـ”طاس”، بسبب خطأ في التواصل مع إدارة محكمة التحكيم الرياضية.
وأكد رئيس اللجنة القانونية للنادي التونسي، أن الخطأ في تفسير القرار ،هو ماجعل ناديه يعلن نفسه بطلا لدوري الأبطال على حساب الوداد.
وفي تصريح له لإذاعة “موزاييك” التونسية، قال تويتي في نفس الصدد: ” “طاس” ألغت قرار إعادة المباراة وأبقت على القضية مفتوحة في انتظار اتخاذ اللجان المختصة في الكاف لقرارتها التأديبية وبالتالي فإن قرار “طاس” المعلن عليه اليوم يبقى جزئيا وتحضيريا وستعلن المحكمة عن حكمها النهائي بعد صدور قرار الكاف”.
وكانت الـ”طاس”، قد أصدر ظهر اليوم الأربعاء، قرارها بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإلغاء قرار لجنة الطوارئ بسبب عدم أهليتها باتخاذ مثل هذا القرار، موكلة الأمر إلى إحدى اللجان المختصة الخاصة بالكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، للبث في النازلة.

اترك رداََ