حالة انسانية تعاني من مرض عضال تنشد ذوي القلوب الرحيمة المساعدة في مصاريف الحَفاظات”pampers”

1
                                                                                                                        توصل مع “لاش نيوز”بمناشدة من أسرة مكلومة ،في عافية والدهم الذي كان الى الأمس القريب بصحة و عافية الى أن فاجئه مرض ،لم يقوى على تشخيص ماهيته بدقة  مختلف المصالح الطبية بمدينة فاس.
السيد حسن الجزولي  المنحذر من قيادة أولاد صالح دائرة غفساي اقليم تاونات و القاطن بمدينة فاس و أسرته الصغيرة ،داقت بهم السبل ،ليقرر التوجه الى ذوي القلوب الرحيمة من خلال منبرنــا ،لينشد مساعدتكم بعد استنفاذ كل طرق محاولة تشخيص المرض الذي تفاقم بشكل كبير الى أن أقعده الفراش في حالة من الشلل الشبه كامل.
العائة تطلب المحسنين المساعدة ولو في تكاليف “الحفاضات”pampers” التي تشكل عبأ كبير بشكل يومي على الأسرة التي تتكون من 6 أفراد 5 منهم قاصرين  و الأكبر عاطل عن العمل.
الأسرة وكما عاين موقع لاش نيوز حاولت جاهدة و بكل السبل عرض والدهم على كل المصحات العمومية من مستشفى الحسن الثاني الى الغساني ثم بعض المصحات الخاصة ،لكن دون جدوى،لتستسلم الأسرة لقضــاء الله و قدره ،في غياب الامكانيات المادية لعرضه على مصحات ذات رعاية عالية الجودة، لكن المعضلة اليوم تكمن في مصاريف الحفاظات و التي تصل الى 50 درهم بشكل يومي لكون المريض غير قادر على التحكم في حاجياته الطبيعية.
نعرض لكم صورة المريض و تقرير لصورة بالأشعة تؤكد احتمال وجود تصلب  في لاقشرة الدماغ لكن الفرضية ليست حاسمة بسبب تضارب رأي الأطبــاء، ومن المعلوم أن هذا المرض يحدث شلل تدريجي في وظائف أعضــاء الجسم و حركتهـــا.
الى كل المحسنين المرجو التآزر مع هذه الأسرة المصابة في عافية والدهم و التعاون ولو بالقدر اليسير ،و الله لا يضيع أجر المحسنين ولم يريد الاطلاع على الملف الطبي الكامل يرجي التواصل مع الأسرة لتزوده بذالك.
لتواصل مع زوجة المريض 0678592255

67170756_337338910552370_2832409654720462848_n

تعليق واحد

اترك رداََ