مصيبة…توقف عن ممارسة الجنس مع أرملة فتقدمت بشكوى سرقة حقيبتها اليدوية ضده و التحقيقات صادمة.

0
                                                                                                                                        فضيحة أخلاقية بطلتهــا مطلقة تحولت من مشتكية، الى متهمة بعد أن حاولت حبك قصة انتقامية من شاب بسبب توقفه عن ممارسة الجنس معهــا.
في التفاصيل،تفجّرت فضيحة أخلاقية في منطقة أنفيفة الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم شيشاوة، بعدما تقدّمت سيدة أرملة بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بسرية إمنتانوت، ضد شاب في مقتبل العمر متهمة إياه بالسرقة
مصادر اعلامية أكدت، أن الأرملة البالغة من العمر 36 سنة، قالت في شكايتها إنها تعرّضت لاعتراض السبيل من قبل شاب سرق حقيبتها اليدوية.
وبعد الإهتداء إلى مكان تواجد المشتكى به وإيقافه، أخذت القضية بعدا آخر وتحوّلت الأمور إلى منحى مغاير، بعدما صرّح المتهم للضابطة القضائية بأنه تجمعه علاقة غير شرعية بالمشتكية، وأنها كانت تدعوه للقدوم إلى مسكنها لإشباع رغباتها الجنسية.
وتُضيف المعطيات المتوفرة، أن المتهم البالغ من العمر 28 عاما، رفض الاستمرار في ممارسة الجنس مع السيدة الأرملة، مُصرّحا أن الأخيرة لم تستسغ ذلك وقامت بتهديده بإيداعه في السجن.
وعلى ضوء نتائج التحقيق الذي باشرته الضابطة القضائية لدرك امنتانوت، تفاعلاً مع شكاية الأرملة، أمرت النيابة العامة المختصة، بتوقيف الأخيرة بمعيّة الشاب والإحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضهما على أنظار العدالة.

اترك رداََ