سعيدة شرف تكشف حقيقة علاقتهــا بعضو من البوليساريو وقصة الجيم على بوست يسب الدولة المغربية.

0
                                                                                                                                  أثارت علاقة سعيدة شرف بشخص من انفصاليي الداخل يدعى مجيد، سخط عدد من معجبي الفنانة طيلة نهاية الأسبوع.
لمشكل انفجر بعد أن وضعت سعيد شرف “جيم” على أنستغرام لصورة يسب فيها “مجيد” الدولة المغربية بعد أعمال الشغب التي كان وراءها انفصاليو الداخل ليلة الجمعة السبت (19 و20 يوليوز)، بعد فوز منتخب الجزائر بكأس إفريقيا، وعرفت الهجوم على سيارات الأمن ومقر قناة العيون وتخريب ممتلكات الغير، وهي أعمال شغب أدت إلى وفاة صحراوية.
الحساب الشهير “حمزة مون بيبي” على أنستغرام كان وراء البوليميك، حيث نشر صورة تظهر تفاعل سعيد شرف مع مجيد، لتخرج الفنانة بعد ساعات في فيديو مع عدد من المنابر الإعلامية لتقول إن الصورة مفبركة بالفوطوشوب. 
حمزة مون ببيي لم يترك الأمر مر دون تعقيب، إذ نشر مقاطع من فيديو كليب سعيد شرف من أغنية منت العربي، تظهر أن مجيد كان بطل الفيديو كليب، ما يؤكد أن ابنة قلعة السراغنة على علاقة صداقة بالانفصالي.
وحاولت سعيد شرف، وللتذكير فأصولها لست صحراوية، أن تقحم رشيدة طلال في البوليميك، حيث قالت إن هذه الأخير صديقة أيضا لمجيد، علما أن العلاقة بين الفنانتين ليست على أحسن ما يرام وهو أمر معروف في الوسط الفني.
واستغلت سعيد شرف خروجها الإعلامي للرد على سيمو بنبشير ودنيا باطمة، بعد حوار مثير نشره موقع “غالية”، أول أمس الأحد، متهمة إياهم بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي والتهجم على وطنيتها.

اترك رداََ