سلطات ملقة الاسبانية تعتقل مغربية اختلست 2 مليار و 400 مليون.

0
                                                                                                                أعلنت الشرطة الوطنية الاسبانية بمنطقة بينالمادينا الواقعة بمقاطعة مدينة مالقة جنوب إسبانيا، عن اعتقال مغربية مبحوث عنها على خلفية تورطها في اختلاس أموال عقارات بالمغرب، وذلك بناءً على مذكرة بحث أطلقتها السلطات المغربية.
وأفادت قناة La Sexta الإسبانية نقلا عن بيان صادر من الشرطة الإسبانية، أن المشتبه فيها البالغة من العمر 51 سنة، استغلت وظيفتها كمسجلة للعقارات في المغرب، لتقوم باختلاس مبلغ مالي يبلغ  2.390.000 أورو أي ما يعادل مليارين و400 مليون سنتيم.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيها بعد اختلاسها للأموال المذكورة فرت من المغرب إلى خارجه قبل أن تستقر في بلدية بينالمادينا بمالقة رفقة عائلتها.

وأشار المصدر نفسه، أنه جرى اعتقال المبحوث عنها في السادس من شهر يوليوز الجاري بالقرب من منزلها في بلدية بينالمادينا بمالقة، وذلك بعدما تمكن عناصر الشرطة من إجراء تحقيقات أظهرت أن المشتبه فيها صادر في حقها مذكرة بحث واعتقال، عن السلطات المغربية، ليتم اعتقالها.

وتم وضع المشتبه فيها رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة التابعة للمحكمة الوطنية الإسبانية بمدريد، في انتظار ترحيلها وتسليمها للسلطات المغربية.

اترك رداََ