زوج الممثلة الشهيرة المتهمة بالخيانة الزوجية يدلي بفيديوهات دفعت بالنيابة العامة لاعادة المسطرة لضابطة القضائية.

0
                                                                                                                        قررت النيابة العامة بالمحكمة الجزرية عين السبع بالدار البيضاء، صباح اليوم الخميس، تعميق البحث في ملف الممثلة الشهيرة نجاة الوافي ،والمخرج سعيد خلاف، المتهمين بالخيانة الزوجية، وفقا للشكاية التي وضعها زوج الممثلة لدى السلطات الأمنية، وذلك بعد تقدم المشتكي بشكاية جديدة.
وأوضح الطيب العلمي العدلوني، محامي المشتكى بهما، أن الجلسة انطلقت بحضور كل من المخرج والممثلة وزوجها، وقد تم الاستماع للأطراف الثلاثة، قبل أن تقرر النيابة العامة تأخير الملف من أجل تعميق البحث.
وأضاف المحامي العدلوني في تصريحات لوسائل اعلام ، أن الزوج المشتكي تقدم اليوم بشكاية جديدة تتضمن أوراق ووثائق وفيديوهات، لإثبات التهم التي وجهها إلى زوجته والمخرج.
وأكد العدلوني، عضو هيئة المحامين بالدار البيضاء، أن النيابة العامة وبعد تلقيها الشكاية الجديدة مرفوقة بوثائق وفيديوهات، قررت تمديد البحث وإعادته إلى الضابطة القضائية.
الضابطة القضائية سيكون عليـــهــا تفريغ الفيديوهات المقدمة من قبل الزوج و تضمين المحتوي في محضر رسمي وقد يُلجأ للخبرة الفنية على هذه الفيديوهات في حال طعن الطرف المشتكى فيه في المحتوىوفي حال التؤكد أو الاقرار بهــا ستكون النيابة العامة أمام مسؤولية متابعة المتهمين إما في حالة سراح أو اعتقال.

اترك رداََ