المصائب لا تأتي فُرَادَى …الكاف يوقف فوزي لقجع لمدة سنة لهذا السبب.

0
                                                                                                                                      المصائب لا تأتي فرادى على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والذي يشغل رئيس فريق نهضة بركان و أيضا النائب الثالث لرئيس الكاف أحمد أحمد …فبعد الخروج المرير من أمم افريقيــا ومطالب الشعب له بالاستقاله على غرار ما فعل المصري هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري ،قررت لجنة الانضباط  في الكاف زوال اليوم الثلاثــاء  توقيف فوزي لقجع لمدة سنة.
ويأتي هذا الإيقاف بدعوى قيام لقجع بالاعتداء على الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما” اثناء قيادة هذا الأخير لمباراة نهضة بركان ضد الزمالك المصري برسم نهائي كأس الكاف.
وفي غياب فوزي لقجع اجتمعت اللجنة التأديبية للكاف صباح اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل البث في الشكاية التي قدمها ضده الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم، والذي اتهم لقجع بالاعتداء على الحكم “تيسيما”، قبل أن يتم إصدار قرار التوقيف والذي يعني تجميد جميع مهام لقجع داخل الكاف طيلة مدة العقوبة.
لقجع له حق نقض القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي “التاس” في حال تبين له أنه مجحف أو مجانب لصواب ،غير أن أشرطة الفيديو توثق اعتداءا معنويـــا على الحكم تيسيما و هو ما قد يكون أقنع لجنة الانضباط بمعاقبة لقجع.

اترك رداََ