اعتقال ممثلة مغربية شهيرة رفقة مخرج في حالة تلبس بالخيانة الزوجية.

0
                                                                                                                                                                                                                                                                           الخيانة الزوجية تُسقط الممثلة المغربية الشهيرة (ن.و) بعد أن اقتحمت الشرطة شقة في حي غوتييه بالمعاريف ، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضــاء ليلة أمس الأحد بعد تبليغ الزوج عن هذه الجريمة في حق شَرَفه.
الممثلة ضبطت بمعية مخرج شهير، فاز بعدد من الجوائز في أفلام سينمائية ،و كان آخرهــا فيلم تم عرضه شهر رمضان الماضي جمعه بالممثلة المعتقلة.
وكان زوج الممثلة قد شك في سلوكها في الآونة الاخيرة، قبل أن يراقبها يوم أمس، ويبلغ وكيل الملك الذي أعطى تعليماته باقتحام الشقة وضبط الممثلة في وضعية حميمية مع عشيقها المخرج.
يشار الى أن الممثلة “ن.و” هاجرت مؤخر الى كندا رفقة خليلهــا المخرج وهو الأمر الذي جعل الزوج يتربص بهمـــا حال عودتهمــا الى أرض الوطن، ليقع الطرفين في يد الأمن بالخيانة الزوجية.وتجري منذ اعتقالهمــا وساطت كبيرة بين فنانين و أقارب الطرفين المعتقلين من جهة و الزوج الذي تعرض للخيانة من جهة أخرى لتحصيل تنازل قد يغلق القضية ،وفي حال أصر الزوج على المتابعة سيكون على الفنانة قضــاء أشهر وراء القضبان ،أما المخرج في حال كان متزوج فتنازل زوجته كفيل باخراجه من السجن وفق القوانين المغربية الزاجرة للخيانة الزوجية..

اترك رداََ