بلجيكي أدخل سلاح للمغرب وعند المغادرة تم اعتقاله و معه 100 مليون سنتيم ومسدس محشو بخمسة رصاصات(صور).

0
                                                                                                                          في انجاز يحسب للعناصر الجمركية و الأمنية بباب سبتة (قسم المغادرة)،عُثِر اليوم بحوزة مواطن بلجيكي مسدس محشو ب خمسة رصاصات،و مبلغ مالي بالعملة الصعبة ،و كذالك عملة مغربية وتونسية مخزنة في سيارته من نوع ميني كوبر ترقيم فرنســا.
 أولى المعطيات  المتداولة اعلاميــا، تفيد أن عناصر الجمارك أوقفت الشاب البلجيكي حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف بمنطقة الخروج بالمعبر، وبعد اخضاع سيارته من نوع ميني كوبر مرقمة بفرنسا لتفتيش دقيق، عثر بداخلها على مبلغ مالي بالعملة الصعبة ويقدر بـ 97.450 ألف أورو أي ما يناهز 116 مليون سنتيم.
تهريب
العناصر الجمركية وبتنسيق مع عناصر الأمن العاملة بالمعبر أخضعت المعني بالأمر لتفتيش دقيق نجحت من خلاله المصالح المختصة من العثور على مسدس ناري من نوع ريفولفر الى جانب خمس رصاصات، ومبلغ مالي آخر بداخل ملابسه الداخلية قدر بأزيد من 14 مليون سنتيم الى جانب مبلغ أخر قدر بنحو 160 دينار تونسي .
تهريب
المصالح الجمركية حجزت السيارة التي كان يقودها الشاب من أصل بلجيكي، والذي جرى نقله الى مقر ولاية أمن تطوان للتحقيق معه في ملابسات القضية، وينتظر أن يتم ترحيله من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الى مدينة الدار البيضاء لمباشرة التحقيقات معه حول ملابسات تمكنه من إدخال السلاح الناري الى المغرب الذي قضى به زهاء أسبوع كامل .

اترك رداََ