زوجة تستعين بصهرها لقتل زوجهــا و دفنه بأحد غرف البيت والروائح تكشف المستور.

0
                                                                                                                                وضعت عناصر الدرك الملكي لمنطقة أولوز بإقليم تارودانت، صباح اليوم الخميس 27 يونيو، زوجة وصهرها، رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لتعميق البحث معهما حول جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص أربعيني بدوار أوسلا الواقع بالجماعة الترابية لأولوز.
 مصادر اعلامية نقلا عن جهات مقربة من التحقيقات الأولية أفادت ،إن مصالح الدرك المذكورة عثرت صباح أمس الأربعاء، على جثة شخص متحللة في الأربعينيات من عمره، مدفونة بغرفة منزله، قام الجناة باخفائها بعد تنفيذها ليلا لأسباب لم تعرف لحدود الساعة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الروائح النتنة المنبعثة من مسرح الجريمة والتي قدم بخصوصها أحد الجيران شكاية فضحت خطة المشتبه فيهم، ليتم اعتقال زوجة الضحية التي غادرت المنزل منذ أيام لايهام المحققين أن لا علاقة لها بما وقع.

الاستنطاق الأولي للزوجة كشف عن تورطها في هذه الجريمة بمعية زوج أختها وشخص آخر لم تحدد هويته بعد، معترفة بأنها هي من دبر خيوط القتل البشع لوضع حد لحياة زوجها.

اعتراف كان كفيلا وكافيا بضرورة الاحتفاظ بالمشتبه فيها برفقة صهرها، تؤكد مصادرنا، تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها للنظر في المنسوب إليهما.

اترك رداََ