بعد أدائهم المتواضع أمام ناميبيا مدرب الفيلة يتوعد الأسود بالهزيمة.

0
                                                                                                                      بعد الأداء المتواضع أمام ناميبيا،أصبح الخصم العاجي متفائل أكثر بامكانية الحاق الهزيمة بالأسود خصوصــا انه حقق فوز ثمين على منتخب جنوب افريقي يضمن له المرور المباشر  لثمن النهائي في حالة ترويض أسود الأطلس في موقعة يوم الجمعة المقبل.
إبراهيما كامارا، مدرب منتخب الكوت ديفوار، توعد المنتخب الوطني المغربي بالهزيمة.وقال كامارا، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة التي فاز خلالها فريقه على جنوب إفريقيا، أمس الإثنين، بهدف دون مقابل، إنه “سيواجه المنتخب المغربي بكل قوة، لكي يلحق به الهزيمة، ويحقق الانتصار الثاني على التوالي في “الكان”.
وتابع مدرب كوت ديفوار، أن “فريقه تمكن من الفوز في المباراة الأولى وهو أمر مهم في المواجهة الأولى بدور المجموعات، وذلك بفضل رغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار، أمام فريق قوي من قيمة جنوب إفريقيا”.
وأكد كامارا أن “مباراة المغرب المقبلة ستكون صعبة، لكننا سنحرص على تقديم مستوى أفضل يساعدنا على الذهاب بعيدا في هذه البطولة”.
يشار الى المغرب بقيادة رونار فاز على الفيلة في عقر الدار بهدف دون رد بعد تعادل في مراكش و هو  ما يجعل المنتخب المغربي أكثر طموحا في اعادة الكرة في الديــــار المصرية.
يشار الى أن المرور على رأس المجموعة سيجعل الأسود يواجهون حتما ثالث أحد المجموعات الأخرى وهو خيـــار يعطيه أمل للمرور الى ربع نهائي ويقيه تجنب أحد المنتخبات المرشحة للقب.

اترك رداََ